منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
الصين أفضل إليسا اختبار عدة في المبيعات
الصين أفضل مجموعة إليزا بشرية في المبيعات
الصين أفضل ماوس إليسا كيت في المبيعات
الصين أفضل الجرذ إليسا كيت في المبيعات
تصفح التصنيفات :

إليسا اختبار عدة & مجموعة إليزا بشرية

حول بنا
تم بناء شركة Shanghai Korain Biotech Co. في عام 2010. كمنشئ للكواشف والأدوات لعلوم الحياة ، توفر Korainbio للباحثين الأدوات والدعم العلمي بما في ذلك 30000 من الأجسام المضادة ، 1000+ البروتينات و 5000 ELISA Kits. نحن نهدف ...
جولة في المعمل
ويدعم الكواشف Korain من قبل فريق processional متفوقة ونظام إدارة الجودة المعتمد ل CE و ISO. برنامج تطوير منتجاتنا للاستخدام في مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك: ELISA و immunohistochemistry مناعي المناعية المجهر الم...
ضبط الجودة
عائدات واسترداد بالنسبة للمنتجات التي يتم شراؤها مباشرة من BT Lab وموزعيها المعتمدين إذا كان المنتج لا يعمل كما هو موضح في ورقة البيانات المرتبطة بالمنتج ، يجب على العميل إخطار BT Lab في غضون 6 أشهر من التسليم مع تقديم ت...
اتصل بنا
عنوان : # 1008. Junjiang Internatioanl Bldg. 228 طريق نينغقو. يانغبو حي. شنغهاي. 200090. الصين
هاتف العمل :
86-21- 3100 7137(وقت العمل)
86--13564773283(غير وقت العمل)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
China best ELISA Test Kit on sales
China best Human ELISA Kit on sales
China best Mouse ELISA Kit on sales
China best Rat ELISA Kit on sales
Browse Categories :

ELISA Test Kit & Human ELISA Kit

About Us
Shanghai Korain Biotech Co. was built in 2010. As an creator in reagents and tools for life science, Korainbio provide researchers with tools and scientific support including 30,000 antibodies, 1000+ proteins and 5000 ...
Factory Tour
Korain’s reagents are supported by superior processional team and a quality management system that is certified for CE and ISO. Our product development program for use in a variety of applications including: ELISA and ...
Quality Control
Returns & Refund For products purchased directly from BT Lab and its authorised distributors if the product does not perform as described on the datasheet associated with the product, customer must notify BT Lab within 6 ...
Contact Us
Address : #1008.Junjiang Internatioanl Bldg. 228 Ningguo Rd. Yangpu Dist. Shanghai. 200090. China
Business Phone :
86-21- 3100 7137(Working time)
86--13564773283(Nonworking time)